نجلاء بدر أمام يسرا رمضان المقبل

نجلاء بدر أمام يسرا رمضان المقبل

1

كل العرب انفو : – أعلنت شركة “العدل جروب” تعاقدها مع الفنانة نجلاء بدر للمشاركة في مسلسل “خيط حرير” الذي ستقوم ببطولته النجمة يسرا، والذي من المقرر أن تنافس به الشركة في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2016.

وكانت الشركة أعلنت أمس تعاقدها مع الفنانة شيرين رضا للمشاركة في بطولة المسلسل.

المسلسل تكتبه ورشة “سرد” للمؤلفة مريم نعوم، سيناريو نجلاء الحديني، وإخراج هاني خليفة.

وكانت السيناريست مريم نعوم قد أعلنت تدشين ورشة “سرد” للكتابة الدرامية، والتي تكتب بمفردها بعض مشروعات الورشة، ومشروعات أخرى تكون تحت إشرافها ويتولى مسئوليتها نخبة من مؤلفي الدراما المصرية.

ومن المقرر أن تبدأ شركة “العدل جروب” تصوير أولى مشاهد مسلسل “خيط حرير” في يناير المقبل.

ويعرض لنجلاء بدر في التاسع من ديسمبر المقبل فيلم “قدرات غير عادية” والذي يشاركها بطولته الفنان خالد أبو النجا، ومحمود الجندي وأحمد كمال وأكرم الشرقاوي ومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد.

فيلم “قدرات غير عادية” عُرض لأول مرة دوليا في مهرجان دبي 2014، ويشارك حاليا في مهرجان أيام قرطاج السينمائي، ويشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان “عنابة” لأفلام البحر الأبيض المتوسط.

تدور أحداث الفيلم في أجواء غير معتادة على السينما المصرية والعربية، حول يحيى الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة. سارحاً بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية، ويعتقد يحيى أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضاً.

اخبار الفن و الفنانين

اختراق البريد الإلكترونى الخاص بالنجمة العالمية سيلينا جوميز..

admin | 14/07/2018 | 0

موقع كل العرب انفو :- تم اختراق البريد الإلكترونى الخاص بالنجمة…

منوعات

نفوق الغوريلا كوكو.. تلك التي أتقنت…

admin | 22/06/2018 | 0

موقع كل العرب انفو : - قال معهد كاليفورنيا إن الغوريلا كوكو التي يقال إنها أتقنت لغة الإشارة الأميركية نفقت عن عمر 46 عاما. وأضاف المركز الذي عكف على دراسة…

اخبار رياضية

إنجلترا تكمل عقد الثمانية الكبار في…

admin | 04/07/2018 | 0

موقع كل العرب انفو : - فازت إنجلترا بركلات الترجيح 4-3 على كولومبيا، الثلاثاء، بعدما سجل إيريك داير الركلة الحاسمة ليرسل بلاده إلى دور الثمانية في كأس العالم لكرة القدم حيث…

عالم الصحة والجمال

admin | 27/06/2018 | 0

  موقع كل العرب انفو: -    الغذاء الصحي : يجب تناول الطعام بشكل مُعتدل وعدم الإفراط بتناوله مع تجّنُب الأطعمة التي تُساعد على إكساب الجسم وزناً أكثر وتجنَُب الإمتلاء…

%d مدونون معجبون بهذه: