بعد اشتباكات عنيفة مع داعش المعارضة السورية

img
بعد اشتباكات عنيفة مع داعش
المعارضة السورية تعلن سيطرتها على بلدة الراعي في حلب
موقع كل العرب انفو: – أعلنت كتائب الجيش الحر والمعارضة المسلحة سيطرتها الكاملة على بلدة ‏الراعي الاستراتيجية‬ بريف حلب الشمالي، قرب الحدود التركية، عقب معارك عنيفة مع تنظيم ‫‏داعش، بحسب مصادر سورية معارضة.

وبحسب لجان التنسيق المحلية ومواقع للمعارضة السورية، على وسائل التواصل الاجتماعي، أعلنت الجبهة الشامية وفصائل عسكرية أخرى، تحرير بلدة الراعي، بريف حلب الشمالي من تنظيم داعش، بعد معارك استمرت لثلاثة أيام.

وكانت جماعات المعارضة السورية أعلنت، الاثنين، عن سيطرتها على صوامع بلدة الراعي الاستراتيجية، قرب الحدود مع تركيا، بريف حلب الشمالي، بعد معارك عنيفة مع تنظيم داعش.

كما تداولت جماعات المعارضة المسلحة على موقع “تويتر” صورة لمسلحين من تنظيم داعش أسرهم الجيش الحر خلال تحرير بلدة الراعي في ريف حلب.

ويأتي هذا التطور بعد ساعات من مقتل ضابط كبير في الجيش السوري في حلب، في حين تعرض مستشفى لقصف جوي في المدينة، التي تشهد معارك عنيفة منذ أسبوعين.

وتعدّ بلدة الراعي الاستراتيجية إحدى أهم مراكز التنظيم في ريف حلب الشمالي، والتي تعتبر رابطاً بين الريف الشمالي ومدينة الباب في ريف حلب الشرقي، وكانت المعارضة سيطرت على البلدة في 7 أبريل(نيسان) إلا أن التنظيم استعادها بعد عدة أيام.

أسر عنصرين من داعش في معركة تحرير بلدة الراعي

عناصر من داعش أسرهم الجيش الحر خلال عملية تحرير بلدة الراعي

الكاتب admin

admin

صاحب الموقع arabvb.net صاحب منتدى كل العرب انفو arabvb.net/vb

4 تعليق على “بعد اشتباكات عنيفة مع داعش المعارضة السورية”

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: