قصة مصريين أثنين قبض عليهما في دبي بسبب صورة سيلفي

قصة مصريين أثنين قبض عليهما في دبي بسبب صورة سيلفي

1

كل العرب انفو : – اندلع حريق ضخم في أحد فنادق دبي أثناء الاستعدادات للاحتفال برأس السنة في منطقة برج خليفة.وأكد موقع قناة “سكاي نيوز الإخبارية”، أن الحريق اندلع في فندق “العنوان” القريب جدا من منطقة برج خليفة، وأظهرت صور البث التلفزيوني لقناة سكاي نيوز ألسنة اللهب تتصاعد من أسفل البرج إلى أعلاه لعشرات الأمتار.

ومن جانبه قال اللواء خميس مطر المزينة، قائد شرطة دبي، إن الحريق الذي اندلع بفندق “العنوان” المجاور لبرج خليفة، أسفر عن إصابة 14 شخصًا حتى الآن.

وأضاف “المزينة”، في تصريحات نقلها موقع “سكاي نيوز عربية”، أنه الإصابات بسيطة جراء التدافع.

وأكد قائد عام شرطة دبي، أن قوات الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على 90 % من الحريق، لافتًا إلى أنه سيتم السيطرة عليه بالكامل خلال نصف ساعة، وأنه تم إخلاء الفندق بالكامل.

ورغم الحريق الهائل، مضت دبي في احتفالات رأس السنة كما هو مقرر، وأضاءت الألعاب النارية سماء مناطق مختلفة من الامارة، ولا سيما في محيط برج خليفة (828 مترا)، ومنطقة فندق برج العرب وغيرهما.

وفي السياق ذاته، ألقت شرطة دبي القبض على اثنان من المصريين، قاموا بإلتقاط صور سيلفي لهم مع حريق برج “العنوان” بدبي، معبرين عن فرحتهم في الحريق، وذلك خلال الاحتفالات برأس السنة الجديدة، وانتظار العالم لمشاهدة احتفالات برج خليفة، بحسب جريدة الرأى الكويتية.

يذكر أن صورة سيلفي المصريين، قد أثارت غضباً عارماً على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مطالبين بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدهم لاستهزائهم بالحريق والامبالاة التي عبروا عنها في صورتهم.

وأكد رواد “تويتر” أن القانون يعاقب بالسجن المؤقت والغرامة التي لا تقل عن 500 ألف درهم ولا تتجاوز مليون درهم، في مثل هذه الحالات.

%d مدونون معجبون بهذه: