رياضة عربية و عالمية

الإسباني دولوفيو يتحدث عن إمكانية عودته لبرشلونة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كل العرب انفو : –وضع الإسباني جيرارد دولوفيو مهاجم إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، حدا للشائعات بشأن عودته المحتملة لفريق برشلونة في نهاية الموسم، وأكد أنه “سعيد للغاية” في الوقت الراهن ويريد أن يبقى لـ”سنوات عديدة” مع ناديه الحالي.

وفي تسجيل مصور تم نشره الخميس، عبر الموقع الإلكتروني للنادي الإنجليزي، قال دولوفيو (21 عاما)، الذي وقع على هدفين منذ بداية الموسم الحالي، إنه يحب إيفرتون، و”سعيد للغاية” لعودته للعب في صفوفه.

وذكر أحد اللاعبين المفضلين لدى جمهور النادي الإنجليزي: “أنا سعيد للغاية وأتمنى أن أستمر هنا لسنوات عديدة”.

وكان لاعب المنتخب الإسباني تحت سن 21 عاما قد لعب في صفوف إيفرتون موسم 2013/2014 على سبيل الإعارة، وعاد ووقع له في سوق الانتقالات الصيفية الماضي مقابل 4.2 ملايين جنيه استرليني (3 ملايين يورو) في عقد يستمر ثلاثة أعوام.

وقال اللاعب الكتالوني الذي خاص 14 مباراة مع إيفرتون منذ بداية الموسم سجل خلالها هدفين وصنع ثمانية أخرى: “عندما جئت إلى هنا في المرة الأولى بدأت أحب هذا النادي والآن قد عدت من جديد إليه”.

وكان الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لإيفرتون قد كشف الأسبوع الماضي أن البرسا قد احتفظ بخيار إعادة شراء المهاجم نهاية الموسم الحالي بقيمة 6.3 ملايين استرليني (9 ملايين يورو).

وأشاد مارتينيز بأداء دولوفيو مؤكدا أنه “لاعب ذو موهبة من طراز عالمي”.

وقال المدرب الخميس في مؤتمر صحفي عقد قبيل المباراة المقررة مع بورنموث السبت: “الكل يعلم الموهبة ذات الطراز العالمي التي يحظى بها، وهو سعيد للغاية هنا، ويتمتع بارتباط خاص بالمشجعين”.

5 thoughts on “رياضة عربية و عالمية

%d مدونون معجبون بهذه: