محمد السبكي لا يخاف احلام

محمد السبكي لا يخاف احلام

1

 

كل العرب انفو : – المنتج محمد السبكي يرد على خبر رفع احلام دعوى قضائية ضدّه وهذا ما صرّح به:

احلام تقاضي محمد السبكي

هاجم محمد السبكياحلام على خلفيّة ما هدّدت به والمتعلّق بملاحقته قضائيّاً حيث تدّعي أنّه قام بإستخدام إسمها في فيلمه “14 أوشن”، حيث قال في تصريحاتٍ خاصة لموقع “مشاهيري” أنّه لم يسئ لها ولم يقدّم ما يستحق رفع دعوى قضائيّة، وأنّه يرحّب بهذه الدعوى ولا يجد فيها أي توريطٍ له في ذلك الأمر.

و أضاف المنتج المصري مشيراً إلى أنّه ليس متفرّغاً ولا وقت لديه لكل من يريد إثارة ضجّة أو لفت نظر وسائل الإعلام إليه، فهناك فنانات من هذا النوع، ومن يريد مقاضاته أمام المحكمة، ولكنّه لن يقف متفرّجاً أمام ذلك.

و يُعتبر السبكي من أكثر الشخصيّات الفنية المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة، ليس فقط بسبب أعماله التي تُصاحبها ضجّة كبيرة، بل أيضاً لأزماتٍ أخرى كان آخرها توريط إبنته رنا السبكي في قضيّة جاء فيها حكم قضائيٌّ بالسجن، وذلك نظراً لإستخدامها مشاهد وصور مخلّة بالنجمة الهام شاهين ، وهو الأمر الذي يحاول والدها في الوقت الحالي مواجهته علماً أنّه هو تمّت تبرئته من هذه التهمة.

وقد إستطاع محمد تحويل قضيّة إبنته إلى قضيّة رأيٍ عام على المستوى الفنّي عندما تفاوض مع لجنة الإبداع الفني والنقابات الفنيّة لدعم رنا في التصدّي لتلك الأزمة، حيث جنّد لها عدداً من المبدعين مثل الفنانة ليلى علوي والمنتج محمد العدل، و قامت اللجنة بتجهيز مذكرة تُقدّم إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والنائب العام، وذلك لحماية كريمته من عقوبة السجن، مشدّداً أنّه تتمّ ملاحقتها لأسبابٍ تتعلّق بالإبداع وليس لإرتكاب جناية.

وبالعودة إلى آخر اخبار النجمة الامارتية احلام، فهي قد أزالت أخيراً الجيبس الذي كانت تضعه على قدمها بعد العملية الجراحية، وقد نشرت صوراً لطمأنة جمهورها من جهة وللسخرية بطريقةٍ غير مباشرة من نظيرتها نوال الكويتيه ، وذلك بعد إشتعال الحرب بينهما من جديد منذ فترةٍ قصيرة.

هذا ويبدو أنّ صديقة “فنانة العرب”، الإعلامية فجر السعيد، كانت قد تعرّضت لسيلٍ من الإهانات والشتم من قِبل معجبي احلام، على الأرجح بسبب محاولتها زرع الفتنة بين الأخيرة والمطربة شيرين عبد الوهاب بعد أن اتهمتها بسرقة أحد اغانيها.