مدرب منشية بني حسن نواجه الأهلي بدون ضغوط

 

 

موقع كل العرب انفو :أكد أسامة قاسم المدير الفني لمنشية بني حسن، بأن فريقه مستقر إدارياً وفنياً، ويمتلك الطموحات في مواصلة نتائجه المميزة عندما يواجه الأهلي غداً في الأسبوع “13” لدوري المحترفين بكرة القدم

بالتأكيد أصبحنا من الفرق المنافسة على اللقب، ولكني ما زلتُ أتعامل مع المنظومة بعقلانية وبعيدا عن أي ضغوطات، ففرق كالوحدات والفيصلي والجزيرة في حال لم تحقق اللقب يعتبر الأمر اخفاقًا، لكن نحن في المنشية لو لم نحقق اللقب فليس لدينا مشكلة، ولذلك نلعب بدون أي ضغوط”.

وأوضح قاسم: “الأهلي فريق محترم وهو بطل كأس الأردن وكأس السوبر وسيمثل الأردن بكأس الإتحاد الآسيوي، كما أنه يمتلك قيادة فنية جديدة ومميزة ممثلة في جمال محمود، لكننا بالوقت ذاته نثق بقدراتنا جيداً”.

ولفت قاسم إلى أن المواجهة بكل تأكيد تعتبر مهمة، وخاصة لفريق الأهلي  صاحب ال16 نقطة الذي استقطب جهازاً فنياً جديداً بهدف التقدم على سلم الترتيب العام.

وأضاف قاسم: ” منشية بني حسن بعيد عن الإعلام وترشيحات المنافسة على اللقب رغم أننا بالمركز الثالث ونبتعد فقط بثلاث نقاط عن المتصدر، لكن هذا الأمر يسعدنا لأنه يبقينا بعيداً عن أي ضغوطات”.

وختم قاسم حديثه بالقول: “مرتاح بما يتعلق بجاهزية فريقي حيث لا نعاني من أي غيابات، والمباراة ستشهد الحذر وتتطلب التركيز من اللاعبين، ونحن لدنيا الطموح بمواصلة تقديم مستوياتنا الفنية الثابتة ويبقى أمر النتيجة بعلم الغيب”.

23 thoughts on “مدرب منشية بني حسن نواجه الأهلي بدون ضغوط

Comments are closed.