حلول فعالة في معالجة السرطان

img

موقع كل العرب انفو : –

يشكل السرطان ابتلاءاً حيث يزداد تواتر الإصابة به تدريجياً في جميع أنحاء العالم. ورغم اختلاف المرض تبعاً لنمط السرطان ومكانه ، يمكن الشفاء منه في حال تمت المداخلة الطبية بالشكل الصحيح وفي الوقت المناسب. وإن المعالجة الصحيحة، بمساعدة الأطباء المحترفين والتكنولوجيا المناسبة قادرة على توفير الدعم بشكل جوهري للمرضى المصابين بالسرطان.

ؤلاء المرضى يتلقون الدعم الأهم من المؤسسات الطبية المختصة في معالجة السرطان التي يجب أن تتوفر على طاقم خبير ومختص، ناهيك عن ثروة من المعرفة الطبية، وأجهزة مصنعة بأحدث التكنولوجيا إلى جانب مناهج طبية ونظم بنية تحتية تتيح التنسيق بين المختصين. و لقد قامت مجموعة الرعاية الصحية في مشافي أجيبادم باتخاذ خطوات كبيرة لمعالجة السرطان اعتماداً على هذا النهج.

Multidisciplinary-Approachيتم الحصول على أكثر الحلول فعالية في معالجة السرطان من خلال نهج متعدد الاختصاصات على اعتبار أن الأورام مجالاً يتطلب التعاون واتخاذ قرارات مشتركة . وتعتبر استشارة الأطباء في فروع مختلفة  ذات أهمية كبيرة من تشخيص السرطان وعلاجه وتتطلب عملاً جماعياً . ففي المراكز متعددة الاختصاصات، يجتمع المختصون من فروع مختلفة ويتوصلون إلى قرار مشترك، كما يتقاسمون المسؤولية. تحصل المراكز المتعددة الاختصاصات على نتائج بنسبة نجاح عالية في معالجة السرطان ومتابعته.

ويتم تشخيص السرطان وتقييم معالجة كافة حالاته من خلال نهج متعدد الاختصاصات في مراكز السرطان في مشافي أجيبادم. وتشتمل الخدمات التي توفرها المراكز على برامج تصوير للتشخيص المبكر للسرطان و برامج تحديد الأشخاص السليمين لكن المعرضين لخطر الإصابة بالسرطان و توعيتهم هم وأقاربهم عن طرق الوقاية من السرطان.

مشافي أجيبادم – خدمة مرضى السرطان باستخدام تكنولوجيا على مستوى عالمي

أحضرت مجموعة الرعاية الصحية في مشافي أجيبادم أحدث التكنولوجيا إلى تركيا. إذ توفر مشافي أجيبادم لمرضاها من خلال هذه التكنولوجيا المتطورة والأحدث على مستوى العالم كنزا من المعرفة والخبرة و كل ما يلزم لتشخيص السرطان وعلاجه.

وتجري مجموعة الرعاية الصحية في مشافي أجيبادم معالجة الأورام بالأشعة في خمسة مشافي، هي مشافي مسلك وكوزياتاه في اسطنبول، وكذلك في مشافي بورصا وأضنة وقيصري خارج اسطنبول.gamma-knife-device

يتواجد جهاز جامانايف المستخدم في علاج أورام الدماغ في مشفى أجيبادم في كوزياتاه, و جهاز السايبرنايف المستخدم في معالجة أورام الدماغ وفي أجزاء أخرى من الجسم متواجد في مشفى أجيبادم مسلك. بالاضافة إلى ذلك، يعالج مرضى السرطان بجهاز رابيدارك الأول والوحيد الذي يقلص فترة العلاج إلى 1-2 دقيقة وهو أيضاً موجود في مشفى أجيبادم مسلك.

الكاتب admin

admin

صاحب الموقع arabvb.net صاحب منتدى كل العرب انفو arabvb.net/vb

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: