بول رايان يصوت لترامب دون أن يسميه!

بول رايان يصوت لترامب دون أن يسميه!

1

موقع كل العرب انفو,صرح رئيس مجلس النواب الأميركي، بول رايان، الذي وجه انتقادات للمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، على خلفية تسريب مقطع صوتي للأخير “مهيناً” للنساء، في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز، أنه أعطى صوته لترامب من خلال عملية التصويت المبكر، قائلاً: “في الواقع صوت هنا في جانيسفيل لمرشحنا الأسبوع الماضي في التصويت المبكر. جميعنا بحاجة إلى دعم تذكرتنا الجمهورية”.

وتنظم حملة ترامب تجمعات انتخابية في ولاية ويكسونسن، مسقط رأس رئيس مجلس النواب، إلا أن الأخير لن يشارك فيها.

ويعد رايان آخر الجمهوريين الذين أعلنوا عدم وقوفهم إلى جانب ترامب، إثر بث مقطع فيديو يعود إلى عام 2005 يظهر ترامب وهو يتحدث بعبارات مسيئة للنساء.

وكان ترامب قد وصف رايان بالضعيف وغير الفعال، بعدما أعلن الأخير أنه لن يدافع عن ترامب.

من جهة أخرى، يتوجه نجم الهيب هوب، جاي زي، إلى ولاية أوهايو الجمعة، ليشجع على التصويت لصالح هيلاري كلينتون. وسبق لجاي زي أن أقام حفلة في أوهايو أيضاً في العام 2012 دعماً لترشيح الرئيس باراك أوباما.

ويبذل دونالد ترامب وهيلاري كلينتون المرافعات الختامية في الولايات الحاسمة بنسلفانيا وفلوريدا الثلاثاء، في محاولة لتحفيز أنصارهم والناخبين المترددين مع أسبوع واحد فقط للذهاب حتى يوم الانتخابات.

من جانبه، يتطلع ترامب للاستفادة من الأنباء التي تفيد بأن الـ”أف.بي.آي” تواصل تحقيقاتها في رسائل البريد الإلكتروني لكلينتون ومحاولة ربطها بالمشاكل العالقة وقانون الرعاية الصحية، وفق صحيفة نيويورك تايمز.

أما كلينتون فتحاول تذكير الناخبين بسوء معاملة ترامب للمرأة وتاريخه في التهرب من الضرائب.

3 thoughts on “بول رايان يصوت لترامب دون أن يسميه!

Comments are closed.