برشلونة يفشل في فك عقدة أنويتا

admin | 28/11/2016 | 63 | برشلونة يفشل في فك عقدة أنويتا

1

 

موقع كل العرب انفو : واصل برشلونة نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب تعادله (1-1) مع مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الرابعة عشرة للمسابقة.

وترجم سوسييداد سيطرته على مجريات المباراة بعدما بادر لاعبه ويليان خوسيه إلى التسجيل في الدقيقة 53، ولكن الأرجنتيني ليونيل ليونيل ميسي أدرك التعادل سريعا لبرشلونة في الدقيقة 59.

وأخفق برشلونة بتلك النتيجة في فك عقدته مع ملعب “أنويتا” معقل سوسييداد، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار عليه منذ يوم 5 مايو/أيار 2007.

وأهدر الفريق الكتالوني -الذي تعادل سلبيا مع ضيفه ملقا في المرحلة الماضية- نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على اللقب، ليصبح رصيده 27 نقطة في المركز الثاني، بفارق ست نقاط كاملة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر، بينما ارتفع رصيد سوسييداد إلى 23 نقطة في المركز الخامس.

وظهر برشلونة بشكل باهت للغاية على مدار شوطي المباراة، خاصة في الشوط الأول، ليصيب جماهيره بقلق بالغ قبل لقائه المرتقب مع الريال في كلاسيكو الكرة العالمية يوم السبت القادم، وكان القدر رحيما به في أكثر من مناسبة بعدما وقف القائم والعارضة حائلا دون تلقي شباكه المزيد من 
الأهداف في الشوط الثاني.

كما حرم حكم المباراة الفريق الباسكي من اقتناص النقاط الثلاث بعدما ألغى هدفا صحيحا سجله لاعبه خوانمي في الشوط الثاني.

وفي مباراة أخرى، استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالمسابقة عقب فوزه (3-صفر) على مضيفه أوساسونا.

وارتفع رصيد الأتلتيكو بهذا الفوز إلى 24 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أوساسونا الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم، عند سبع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ديبورتيفو ألافيس على مضيفه فياريال (2-صفر)، وسلتا فيغو على ضيفه غرناطة (3-1).

23 thoughts on “برشلونة يفشل في فك عقدة أنويتا

Comments are closed.

%d مدونون معجبون بهذه: