الفيصلي يعاقب الأهلي بالدوري الأردني

موقع كل العرب انفو :سجل فريق الفيصلي فوزاً مستحقاً على الأهلي بنتيجة (3-0)، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على إستاد عمان الدولي، في ختام الجولة 20 لبطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم

وتناوب على تسجيل أهداف الفيصلي كلاً من: يوسف الرواشدة بالدقيقتين (16و 63)، والبولندي لوكاس من ضربة جزاء بالدقيقة (72).

ورفع الفيصلي رصيده إلى (41 نقطة)، ليبقى في المركز الثاني، فيما بقي رصيد الأهلي متوقفاً عند النقطة (23) في المركز السابع.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد فرض الفيصلي أفضليته على منطقة خط الوسط، ليتحكم بالمجريات بفضل خبرة وحيوية مهدي علامة ودومينيك ميندي وألبان ميها ويوسف الرواشدة الذين عملوا على تمويل لوكاس بكرات نموذجية.

وتصدى محمد خاطر حارس مرمى الأهلي لعدة فرص، قبل أن يرتكب خطأ في إبعاد كرة إبراهيم دلدوم لتضرب بالرواشدة وتكمل طريقها نحو شباكه بالدقيقة (16).

وحاول الأهلي تنظيم صفوفه بحثا عن التعديل، حيث اعتمد على انطلاقات عبيدة السمرية ومحمود شوكت، إلا أن خطورته على مرمى معتز ياسين جاءت محدودة للغاية.

وحاول الفيصلي البحث عن هدف التعزيز، لكنه لم يتعامل بالجدية المطلوب مع الفرص التي لاحت له، لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، واصل الفيصلي مسلسل اهدار الفرص، فانفرد الرواشدة بالمرمى لكنه فضل التمرير على التسديد ليفوت على نفسه فرصة التسجيل.

وفي الدقيقة (63)، استثمر الفيصلي خطأ دفاعياً لتصل الكرة للوكاس سيمون الذي حوّل الكرة باتجاه المتحفز الرواشدة ليسدد بقوة على يسار خاطر معلنًا الهدف الثاني للفيصلي.

وتراجع أداء الأهلي، وتكشفت دفاعاته أكثر من مرة أمام لاعبي الفيصلي، إلا أن التسرع فوت عليهم فرصة مضاعفة النتيجة.

وفي الدقيقة (72) سقط لوكاس داخل منطقة الجزاء ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء وينفذها اللاعب بنفسه بنجاح، معلنا الهدف الثالث.

وحاول الفيصلي تسجيل المزيد من الأهداف، إلا أن تألق حارس الأهلي محمد خاطر حال دون ذلك، لتنتهي المباراة بفوزه بثلاثية دون رد.

Related posts