Main Menu

الضغط النفسي | التوتر

 

موقع كل العرب انفو : –

تخلص من التوتر الذي يسرع الشيخوخة ويغرق الجسم بالشوارد الحرة .قدر معقول من الضغوط يفيد، ولكن التوتر هو أيضاً أحد أكبر الأسباب المؤدية إلى الشيخوخة السريعة لأنه يغرق الجسم بالشوارد الحرة. لقد حان الوقت للتخلص من التوتر إلى الأبد.

ألا يمكنك البدء في إدارة التوتر غدًا… لاحقًا… عندما يكون لديك وقت لذلك؟ لا، لأنك لن تمتلك الوقت لذلك أبدًا. فغدًا سيصبح اليوم، ولاحقًا سيصبح أمس، وستظل مشغولاً كما أنت اليوم. إذا لم تبدأ في تقليل التوتر الآن، فربما لن تفعل ذلك أبدًا. ربما لا تستطيع الالتحاق بصالة اللياقة البدنية اليوم. لكن هل تستطيع المشى قليلاً؟ ربما لا تستطيع اليوم تعديل نظامك الغذائى الذي يعتمد على الأطعمة عديمة القيمة الغذائية، لكن هل تستطيع طلب سلطة سيزر بالدجاج بدلاً من دابل تشيزبرجر باللحم المملح؟ ربما لا تكون مستعدًا للتأمل الليلة، لكن هل تستطيع الخلود إلى النوم مبكرًا قليلاً؟

. اجعل إدارة التوتر جزءًا من نسيج حياتك

يمكنك إدخال إدارة التوتر إلى نسيج حياتك خطوة بخطوة، ولتبدأ في بناء عاداتك الجديدة اليوم، حاول القيام فقط بأربعة أشياء صغيرة كل يوم. يمكنك وضعها في جدول المواعيد الخاص بك بأية طريقة تناسبك، وربما تقوم ببعضها أو كلها بالفعل.

• افعل شيئًا جيدًا لجسمك.
• افعل شيئًا لتهدئة عقلك.
• افعل شيئًا لتغذية روحك.
• افعل شيئًا لتبسيط بيئتك.






Comments are Closed

%d مدونون معجبون بهذه: