الأردن يتطلع للفوز على كوريا بتصفيات مونديال السلة

موقع كل العرب انفو : – يبحث المنتخب الأردني لكرة السلة، عن الفوز، عندما يستضيف نظيره الكوري الجنوبي، ، على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في أولى مباريات الدور الثاني والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم (الصين 2019).

وحصد المنتخب الأردني في تصفيات الدور الأول “11” نقطة، بعدما حقق خمسة انتصارات وتعرض لخسارة واحدة كانت أمام لبنان في الجولة الأخيرة.

ويتسلح المنتخب الأردني بعاملي الأرض والجمهور، وهو ما سيعزز من فرصته لتقديم أداء مميز، يتوجه بتحقيق الفوز، حيث سيكون اللاعبين مطالبون بالتركيز الكبير.

ويمني المنتخب الأردن النفس باجتياز عقبة المنتخب الكوري الجنوبي، لرفع المعنويات قبل أن يطير إلى بكين لمواجهة المنتخب الصيني في ثاني مواجهات الدور الثاني للتصفيات الآسيوية.ويمتلك المنتخب الأردني لاعبين على مستوى عال، يبرز منهم محمود عابدين و أحمد حمارشة، ومحمد شاهر وزيد عباس.

واستعد نشامى الأردن لمواجهات الدور الثاني بصورة مثالية، حيث انخرط بمعسكر تدريبي مكثف في تركيا.

وتخلل معسكر تركيا خوض خمس مواجهات ودية، فاز في ثلاث منها على منتخبي المغرب والكويت وفريق جالطة سراي التركي، وخسر في المواجهة الثانية أمام المغرب إلى جانب خسارته أمام الكاميرون.

وستواجه المنتخبات المتأهلة وهي الأردن وسوريا ولبنان، فرق المجموعة الأولى التي تضم كوريا الجنوبية والصين ونيوزيلندا، بنظام الذهاب والإياب.

وتعيش كرة السلة الأردنية حالة من التطور المحلوظ، بعد التغييرات الإدارية التي أثمرت عن عودة الجماهير بأعداد كبيرة للمسابقات المحلية، ما عزز من مقدار المساندة الجماهيرية للمنتخب في مشوار التصفيات الآسيوية المونديالية.

%d مدونون معجبون بهذه: